أهم الأخبارإقتصاد

شركة بيركشاير هاثاواي سبيشيالتي إنشورانس تضيف مسؤولين رئيسيّين لخطّ الإنتاج والخدمات في دبي

أعلنت اليوم شركة “بيركشاير هاثاواي سبيشيالتي إنشورانس” (“بي إتش إس آي”) عن مواصلة توسيع فريقها القيادي في دبي مع تعيين تنفيذيّين لتولي مناصب رئيسيّة في خطّ المنتجات والخدمات.

وقال مارك بروي، رئيس “بي إتش إس آي” في آسيا والشرق الأوسط، في هذا السياق: “يُعدّ بناء أساس قويّ من القدرات الخدمية، والمعرفة والخبرة المحليّتَين، أمراً مهماً بالنسبة لخطط ’بي إتش إس آي‘ الطويلة الأمد في الشرق الأوسط. ومنذ إطلاق عمليّات ’بي إتش إس آي‘ في مركز دبي المالي العالمي في فبراير، قمنا بتأسيس فريق قويّ وديناميكي لجلب ما تتمتع به شركة ’بي إتش إس آي‘ في مركز دبي المالي العالمي من قوة مالية ورأس مال لا يضاهيان إلى الشرق الأوسط”.

وصرّح أليساندرو ثيرازي، كبير المسؤولين التنفيذيين في “بي إتش إس آي” الشرق الأوسط، قائلاً: “يجسّد أعضاء فريقنا الجدد في دبي القدرات الممتازة والشخصية القوية التي توليها ’بي إتش إس آي‘ وعملاؤها كلّ التقدير. سيقودون جهودنا لتقديم تركيزنا الطويل الأمد، والتأمين المتعدد الخطوط، والامتياز في الخدمة إلى العملاء في كافة أنحاء الشرق الأوسط. ويسرّنا أن نرحب بهم بيننا”.

وتشمل قائمة التعيينات الجديدة في “بي إتش إس آي” الأسماء التالية:

إيسلينج مالوني، رئيس الخطوط التنفيذيّة والمهنيّة. شغل إيسلينج سابقاً منصب رئيس المسؤوليّة المهنيّة الرقميّة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، والمؤمّن الأوّل في “إيه آي جي إم إيه إي” المحدودة. وينضمّ إلى إيسلينج جو صعب بصفة مؤمّن أوّل.
أمير إردور، رئيس قسم الحوادث. وشغل سابقاً منصب رئيس قسم الحوادث والمؤمّن الإقليمي للحوادث لمنطقة الشرق الأوسط في “كيو بي إي إنشورانس” (أوروبا) المحدودة. وينضمّ إلى أمير محمّد حنّون، مدير التأمين الأوّل.
كارلوس بلتران، رئيس الملكيّات التجاريّة. وشغل كارلوس سابقاً منصب نائب الرئيس الإقليمي للتأمين في مجال الممتلكات والحوادث لدى شركة “تشاب” في أمريكا اللاتينيّة.
ميناكشي سريناث، رئيس القسم البحري. قبل الانضمام إلى “بي إتش إس آي”، شغل ميناكشي منصب رئيس القسم البحري (الخليج والمملكة العربية السعودية) لدى شركة “إيه إكس إيه إنشورانس” في الخليج.
كابيل بالاثنكال هو رئيس قسم الطاقة والبناء. وشغل كابيل مؤخراً منصب مدير الطاقة والمخاطر الهندسيّة للمحور العربي في “إيه آي جي”. وينضمّ إلى كابيل أنورادها سيكار بصفة مؤمّن أوّل.
بروثفيراج مور، مهندس أوّل للمخاطر. ينضمّ بروثفيراج إلى “بي إتش إس آي” من “أليانس جلوبال كوربوريت سبيشلتي” حيث كان مهندس للتحكّم بخسائر العقارات.
جون لويس، رئيس قسم المطالبات. وشغل جون سابقاً منصب رئيس قسم المطالبات في “زوريخ إنشورانس” في مركز دبي المالي العالمي بدبي.
وفي وقتٍ سابق من العام الحالي، أعلنت “بي إتش إس آي” عن تعيين أليساندرو ثيرازي في منصب كبير المسؤولين التنفيذيين، ونيراج يادفاندو في منصب نائب كبير المسؤولين التنفيذيين ورئيس خطوط الطرف الثالث في الشرق الأوسط. ويتّخذ الاثنان من دبي مقراً لهما. ويقود أليساندرو أيضاً خطوط الطرف الأوّل لشركة “بي إتش إس آي” في منطقة آسيا الشرق الأوسط الأوسع، والتي تضمّ المراكز الإقليميّة الأخرى من “بي إتش إس آي” في هونج كونج وسنغافورة، بالإضافة إلى عمليّات “بي إتش إس آي” في ماليزيا وماكاو.

للاطّلاع على المزيد، يرجى التواصل معنا على [email protected]

وتقدم شركة “بيركشاير هاثاواي سبيشيالتي إنشورانس” (“بي إتش إس آي”) (www.bhspecialty.com) خدمات التأمين على العقارات التجارية، ضد الحوادث، والمسؤولية المهنية للرعاية الصحية، وعلى الخطوط التنفيذية والمهنية، والكفالة، والسفر، والبرامج، والخسائر الناتجة عن إيقاف التأمين الطبي، وأصحاب المنازل. وقد تختلف الشروط الفعلية والنهائية المتعلقة بالتغطية على خطوط منتجات التأمين كافة. وفي منطقة آسيا الشرق الأوسط، تقدم شركة “بيركشاير هاثاواي سبيشيالتي إنشورانس” خدمات التأمين، حيث حصلت على التصنيف الإئتماني للقوة المالية في مستوى “إيه ++” من “إيه إم بيست” ومستوى “إيه إيه +” من “ستاندرد آند بورز”. وتتخذ الشركة من بوسطن مقراً رئيسياً لها، ولديها مكاتب في أتلانتا وآشفيل وبوسطن وشيكاغو وهيوستن وإنديانابوليس وإيرفاين ولوس أنجلوس ونيويورك وسان فرانسيسكو وسان رامون وسياتل وستيفنز بوينت وأوكلاند وبريسبان ودبي ودبلن ودوسلدورف وهونج كونج وكوالالمبور ولندن وماكاو وملبورن وميونخ وبرث وسنغافورة وسيدني وتورنتو.

كما تخضع شركة “بيركشاير هاثاواي سبيشيالتي إنشورانس” لرقابة سلطة دبي للخدمات المالية. للمزيد من المعلومات، يُرجى مراسلتنا على: [email protected]

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى