أهم الأخبارمحليات

كلمة وزير الكهرباء والماء م.بخيت الرشيدي للعاملين في الظروف الجوية التي شهدتها البلاد

أخواني وأخواتي العاملين بوزارة الكهرباء والماء

بعد العطاء المميز والتعامل المهني مع الحالة الطارئة بأمطار الخير التي هطلت على أرض الكويت الطيبة، فإنه لا يسعني الا أن أتقدم بجزيل الشكر وعظيم الأمتنان لجميع من عمل في هذه الأيام من قيادات و موظفين متحدين الحالة الجوية الأستثنائية، وصعوبة الطرق للالتحاق بمراكز عملهم وهذا يعكس الروح الوطنية العالية والحرص على تأمين استمرارية خدمة الكهرباء والماء لجميع مرافق الدولة.

بل أن عملكم لم يتوقف عند هذا الحد، فقد تم تقديم المساعدة والفزعة لجهات الدولة الأخرى والتي طلبت العون من وزارتنا فجسدتم تكاتف أجهزة الدولة بأبهى صورها عندما تكون الظروف استثنائية.

وكذلك أوجه شكري للجهات التي لم تألوا جهدا في مساندة وزارتنا و موظفيها ، سواء دعم و تأمين وصولهم للمواقع و الامداد بالمعدات فور طلبها ، فكانوا خير عون و مساندة .
كما أوجه كل الشكر والتقدير لوسائل الاعلام المختلفة والثناء على دورهم الكبير و الهام في التوجيه والإرشاد و التغطية الحية مما ساهم في اطلاع المواطنين على الأوضاع الاستثنائية لحظة بلحظة .

أكرر شكري الخاص لجميع من عمل في هذه الظروف الاستثائية بمختلف قطاعات الوزارة،

وادعوا الله عز وجل أن يبارك في جهودكم لخدمة وطننا الحبيب الكويت في ظل القيادة الحكيمة لحضرة صاحب السمو أمير البلاد المفدى وسمو ولي عهده الأمين

ولله الحمد من قبل ومن بعد

أخوكم
م .بخيت شبيب الرشيدي

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى