أهم الأخبارعربي و دولي

مجموعة لولو المالية تعلن بدء عملياتها في هونج كونج

أعلنت مجموعة لولو المالية، العلامة التجارية الرائدة في مجال الخدمات المالية وحلول الدفع، عن بدء عملياتها في هونج كونج عبر افتتاح أول مقّرٍ رئيسي للمجموعة في مركز هانكو في كولون.

وافتتح السيد أديب أحمد، المدير الإداري لمجموعة لولو المالية الفرع الجديد، بحضور السيد سوريندران أميتاثودي، نائب الرئيس لمنطقة آسيا والمحيط الهادئ، وعدد من كبار المسؤولين والشخصيات المرموقة.

واستحوذت المجموعة على ملكية شركة خدماتٍ مالية محلية بنسبة 100 في المائة في هونج كونج، مضيفةً بذلك خمسة فروع جديدة لشبكتها العالمية. وسيحمل هذا الفرع العلامة التجارية “لولو موني” في هونج كونج التي ستشكّل البلد العاشر الذي تحظى مجموعة لولو المالية بعمليات فيه، والثاني في منطقة آسيا والمحيط الهادئ بعد الفلبين.

وفي سياق تعليقه على هذا الحدث، قال السيد أديب أحمد: “يسرّنا مباشرة عملياتنا في هونج كونج. وتعتبر منطقة آسيا والمحيط الهادئ موطناً لبعضٍ من أكثر الاقتصادات ديناميكيةً، وتُمثّل هونج كونج أحد الأسواق الاستراتيجية الهامة بالنسبة لنا. ويُسعدنا المشاركة في تجربة نمو هذه المنطقة”.

وأضاف السيد أديب أحمد قائلاً: “بالإضافة إلى تقديم خدماتنا المالية عالمية المستوى والتي جعلت من مجموعتنا إحدى أكثر مؤسسات الخدمات المالية ذائعة الصيت في العالم، سنحظى بالقدرة على الوصول إلى شريحة أوسع من العملاء عبر منصاتنا الرقمية المبتكرة المصممة داخل الشركة”.

وستوفّر متاجر التجزئة الخاصة بـ”لولو موني” خدماتٍ تتضمّن تحويل الأموال، والصرافة وتصدير واستيراد العملات. وتتوسّع الشركة أيضاً في القطاع الرقمي بغرض إحداث تحوّل جذري في بيئة التقنيات المالية في المنطقة. وسيتمتّع تطبيق “لولو موني” الرائد بعددٍ من الميزات بما في ذلك، التعاملات الفورية عبر الإنترنت، وتتبُّع الدفعات في الوقت الفعلي، وتاريخ الدفعات، وغيرها من الميزات.

وفي إطار خططها الرامية إلى تحويل نحو 30 في المائة من تعاملاتها إلى المنصات الرقمة بحلول عام 2020، تلتزم مجموعة لولو المالية بالحفاظ على مسارها المتسارع في القطاع الرقمي.

لمحة عن مجموعة لولو المالية

تُعتبر مجموعة لولو المالية شركة خدماتٍ ماليةٍ عالميةٍ حاصلة على شهادة “آيزو 9001:2015″، وتُقدّم خدماتها للمؤسسات المصرفية والمؤسسات التجارية والشركات المحلية والدولية والأفراد. وصممت خدمات المجموعة لتسهيل المعاملات المالية الفورية الآمنة عبر أنظمة رقمية متطورة تتّسم بالمرونة والموثوقية والشفافية.

ويقع المقر الرئيسي العالمي لمجموعة لولو المالية التي أُسّست عام 2008 في أبوظبي، وتحظى بأكثر من 180 فرعاً في عمان والكويت وقطر والبحرين والهند وبنغلاديش والفلبين وجزر سيشل وهونج كونج.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى