أهم الأخبارمحليات

محافظ العاصمة يتابع هدم أحد العقارات المخالفة في «بنيد القار»

أكد محافظ العاصمة الشيخ طلال الخالد الأحمد الصباح، أن المحافظة بالشراكة مع البلدية وبعض الجهات الحكومية الأخرى ماضية في خريطة الطريق التي رسمتها نحو عاصمة أجمل وبلا مخالفات، لافتا إلى أننا أوقفنا سيلا من المخالفات المتراكمة والممتدة على مختلف مناطق العاصمة.
جاء تصريح الخالد على هامش الزيارة الميدانية إلى منطقة بنيد القار اليوم ورافقه بها رئيس فريق طوارئ بلدية العاصمة زيد العنزي وأعضاء الفريق و رئيس الضبطية القضائية في وزارة الكهرباء والماء والطاقة المتجددة المهندس أحمد الشمري.
وتابع المحافظ خلال الجولة هدم أحد العقارات المخالفة بعد أن تم إنذاره وإخلائه من قاطنيه، إضافة إلى إخلاء ساکنین من عقار آخر الوجود مخالفات للأنظمة واللوائح، وقطع التيار الكهربائي عن 7 عقارات أخرى لوجود مخالفات جسيمة تشكل خطرا على قاطني المباني والمنطقة بالكامل إلى جانب وجود مخالفات بيئية وتشوه المنظر العام.
وقال الخالد، “الحمد لله لقد قطعنا شوطا كبيرا من خطتنا في القضاء على سيل كبير من المخالفات وحققنا نحو 20 %، والتي شملت مخالفات سكن العزاب وسط المناطق السكنية الخاصة والنموذجية وإخلائهم منها بالتعاون مع الجهات المختصة ومازال أمامنا الكثير التحقيق طموحاتنا للوصول إلى عاصمة أجمل و بلا مخالفات”.
وأضاف الخالد، أن المحافظة مستمرة في جهودها وتطبيقا للحملة التي أطلقتها ملاحقة مخالفي الأبنية والعقارات التي باتت تستنزف الأموال العامة وتشكل تهديدا أمنيا واجتماعية وبيئية، مشيرا إلى أن المحافظة ومن خلال حملتها في إزالة المخالفات تحاول قدر الإمكان عدم اشغال الهيئة القضائية والجهات الأخرى إلى جانب توفيرها مبالغ كبيرة من الخزينة العامة للدولة.
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى