أهم الأخبارثقافة و فن

معرض The Hub يُطلقُ الموسم الثاني من معرض مرايا الإبداعي

انطلاقًا من سعي معرض The Hub المتواصل لإنعاش الحركة الفنية في الكويت، يسعدُ إدارة المعرض إطلاق الموسم الثاني من معرض «مرايا» منصة الابداع، والذي فتح أبوابه أمام الجمهور، وعشاق الفن، يوم 12 من ديسمبر في تمام الساعة 7 مساءً، وسيستمر على مدار شهر كامل. ويوجه المعرض الدعوة للفنانين والمبدعين من الكويت وشتى دول المنطقة لعرض إبداعاتهم وأعمالهم الفنية المتميزة.

جديرٌ بالذكر أن هذا المعرض سيُقام تحت رعاية معالي وزير الإعلام، ووزير الدولة لشؤون الشباب (محمد ناصر الجبري)، وسيزخر بحضور وأعمال كوكبة متألقة من المبدعين والفنانين ومصممي المجوهرات ومصممي الديكور، أما الدول المشاركة في المعرض فتشمل الكويت والمملكة العربية السعودية والبحرين والعراق والأردن ولبنان ومصر.

 

وتشمل أسماء المشاركين في المعرض كلاً من: عبدالمعين صالح – عبدالله العوضي – أميرة بهبهاني – د. أنس العميم – بشر قوشجي – حمد آني – حيدر الزعيم – حاتم الأحمد – محمد الحمد – محمد عبدالعزيز العتيبي – ندى علوي – نوره الرشيدي – رانيا أبوالحسن – شيخة الحبشي – طلال حمادة – وائل الخرس – ياسر ديب

 

حول معرض مرايا

يُجسد شعار معرض مرايا لموسمه الثاني «إبداعٌ للاحتراف» رسالة المعرض ورؤيته. ومعرض «مرايا» عبارة عن منصة ابداعية، فريدة، تهدف إلى جمع المُبدعين جميعًا من شتى مشارب الفن والإبداع على بساطٍ واحدٍ؛عنوانه الأصالة والاحترام. وتتمثل رسالة معرض «مرايا» في مواصلة السعي الدائم نحو بناء منصة تضم المبدعين الموهوبين والمحترفين ليكونوا خير سُفراء للإبداع الأصيل من خلال جهودهم وأعمالهم الإبداعية، وكذلك لدفع جهود البحث والاستقصاء خطوات واسعة للأمام طوال الوقت. كما تهدفُ منصة «مرايا» الإبداعية إلى التغلب على الآثار الضارة الناجمة عن ثورة مواقع التواصل الاجتماعي والمتمثلة في انتشار الأعمال الزائفة وسرقة حقوق النشر. وتجدُر الإشارة إلى أن منصة «مرايا» تستعين بالإبداع بوصفه وسيلة لبناء صرحٍ من الأصالة انطلاقًا من اضطلاع المنصة بدورها في المسؤولية الاجتماعية الشاملة.

 

نبذة عن “ذي هب”:

يُعدُّ “ذي هب” منبرًا للفن والإبداع، يحتفي بالحياة الثقافية من خلال استضافة وتنظيم الأنشطة والفعاليات الفنية التي يقيمها الفنانون من داخل الكويت وخارجها. ولا ينسى “ذي هب” دوره في إحداث وتعزيز التطور الإيجابي المنشود في التوجهات الثقافية للمجتمع.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى