أهم الأخباررياضة

منتخب الكويت يفوز بثلاث ميداليات في البطولة العربية لكرة الطاولة لترتفع الحصيلة إلى فضية و6 برونزيات

فاز منتخب الكويت، اليوم الاثنين، بثلاث برونزيات في منافسات البطولة العربية لكرة الطاولة المقامة في الأردن وبذلك ترتفع حصيلة المنتخب الكويتي في منافسات (الفرق والزوجي والفردي) الى ميدالية فضية و6 برونزيات.

وفي منافسات اليوم احرزت اللاعبتان منوة الشمري ومريم بارون برونزية زوجي السيدات بفوزهما على جيبوتي واحرز حسين احمد عبدالكريم وسيد حيدر القلاف برونزية زوجي البراعم بفوزهما على الأردن فيما فازت اللاعبة جنى اسامة العيدان ببرونزية فردي الفتيات بتغلبها على منافستها الاردنية.

وكان منتخب الكويت قد فاز يوم الجمعة الماضي بميدالية فضية وثلاث ميداليات برونزية في منافسات (السن العام وتحت سن 19 والبراعم والشابات).

واكد رئيس الوفد الكويتي نادر بهبهاني في تصريح لوكالة الانباء الكويتية (كونا) أهمية هذا الإنجاز الجديد لمنتخب الكويت الذي يخوض هذه المنافسات بعد نحو عام ونصف العام من التوقف بتداعيات جائحة (كورونا).

وشارك منتخب الكويت في هذه البطولة الى جانب منتخبات من 15 دولة عربية.

واختتمت البطولة العربية لكرة الطاولة اليوم منافسات (الفرق والزوجي والفردي) على ان تبدأ غدا وحتى الاثنين المقبل منافسات الأندية التي يشارك فيها أربعة اندية كويتية هي العربي والفتاة – سيدات والتضامن والساحل – رجال الى جانب 35 ناديا من 13 دولة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى