أهم الأخبارعربي و دولي

مهرجان باو قادم إلى دبي في شهر نوفمبر في حدث سيكون غايةً بالضخامة!

احفظوا يومي 29 و30 نوفمبر 2018 في مفكرتكم واجعلوا عطلة نهاية الأسبوع الخاصة بكم خالية من المواعيد، فمهرجان “باو” سيحط رحاله قريباً في “ميدان” بدبي. يفتخر هذا الحدث الضخم باستضافة مارتن غاريكس والثنائي ديميتري فيغاس ولايك مايك، أفضل الفنانين المُدرجين على لائحة أفضل مائة فنان في مجلة “دي جي ماغ” البريطانية المتخصّصة بالموسيقى الإلكترونية. كما سيُشكّل فنانون مثل “أفروجاك” و”دون ديابلو” و”نيرفو” و”ريهاب” و”ألوك” و”سلفاتور جناتشي” و”بروكس” و”دانتي كلاين” و”ماركوس سانتورو” و”دي جي ليشز”، إضافةً من العيار الثقيل للمجموعة المشاركة في هذا المهرجان، والمستعدة بأكملها لتأخذكم في رحلة على طريقتهم الخاصة.

لقد حان الوقت للبدء برحلة “باو” المذهلة في مهرجانٍ فريد من نوعه على مدى يومين. استوحيت فكرة مهرجان “باو” من تشنغ خه، أحد أعظم الرحالة في الصين، والذي قام بسبع رحلات استكشافية منذ ستة قرون مضت، من بينها واحدة إلى الشرق الأوسط، سعياً وراء الكنوز والثروات (ومن هنا جاء اسم “باو” – أي “الكنز”). هذا وساعدت الثقافة المغرية، المليئة بالمغامرات والغموض، التي عثر عليها هذا المستكشف، في تشكيل جسر أبدي يربط بين الشرق الأقصى والشرق الأوسط.

ويعكس مهرجان الموسيقى الإلكترونية هذا والذي يمتد على مدى يومين في “ميدان” بدبي إبداعاً يعيدنا إلى الماضي من أجل توحيد المستقبل. وندعوكم إلى خوض تجربة هذا الانصهار والصداقة التي لا تُنسى بين الثقافتين، في حين تصدح أنغام أفضل الموسيقيين مباشرة من على المسرح الرئيسي لمهرجان “باو” ويتردد صداها في كل أصقاع العالم. وتفتخر “إنفي” بإنتاج المهرجان، وهي الشركة المعروفة بإنتاجها لأهم مهرجانات موسيقى الرقص الإلكترونية في الإمارات العربية المتحدة، مثل حفل “سنسيشن” ومهرجان “يونايت ويذ تومورولاند”.

وفي هذا السياق، قال بينج تشن لي، مبتكر مشروع “باو”: “آمل أن ينجح هذا الحدث في نشر الفرح والبهجة لدى جميع الناس، كما أتمنى لكافة المشاركين معنا أن يجدوا كنوزهم الخاصة. إنّ قائمة الفنانين المشاركين في هذا الحدث غنيةٌ عن التعريف؛ إذ تُعتبر أفضل قائمة شهدتها دبي على الإطلاق في مهرجان يمتد على يومين! وسيبتكر ’باو‘ رحلة موسيقية لم يسبق لها مثيل من قبل في الشرق الأوسط مع مشاركة أفضل منسقي الأغاني في العالم، وذلك في موقع واحد وعلى مسرح عملاق مخصص لهذا المهرجان. إننا نسعى لتزويد عشاق الموسيقى بتجربة استثنائية ستنقلهم إلى عالم لم تشهده دبي من قبل”.

من شأن هذه الأسماء الشهيرة المشاركة أن تضمن نفاد التذاكر. لذلك ندعوكم لتكونوا من بين أوائل المشاركين في هذه الرحلة الحافلة بالأحداث، ولشراء تذاكركم الخاصة عبر الموقع الإلكتروني platinumlist.net. تتوافر التذاكر الخاصة بيوم واحد أو لنهاية الأسبوع كاملة ابتداءً من 395 درهم إماراتي، إضافة إلى تذكرة “المنطقة الفاخرة” المرموقة مقابل 2,300 درهم إماراتي. وتبدأ أسعار الباقات الحصرية لطاولات كبار الشخصيات من 10,000 درهم إماراتي.

قد يكون مهرجان “باو” الوجهة الوحيدة التي ترغبون بالانضمام إليها، حيث سيغمركم شعور يدفعكم إلى استكشاف كنزكم الشخصي من خلال قضاء ليلة ممتعة مع الأصدقاء في أكثر الأماكن سحراً على وجه الأرض.

نرحب بكم في مهرجان “باو- ذي فاينل فرونتيير”.

مارتن غاريكس

يحتل النجم الشاب مارتن غاريكس المرتبة الأولى على قائمة أفضل مائة فنان المدرجة في مجلة “دي جيه ماغ”، بحسب تصويت المعجبين من جميع أنحاء العالم. اشتهر بأغنيته العالمية المنفردة “أنيمالز” التي أصدرها عام 2013 عندما كان في السابعة عشرة من العمر. ومباشرة بعد إطلاقها، ترّبعت هذه الأغنية على المركز الأول على لائحة “بيت بورت” لأفضل الأغاني، واحتلت بشكل لافت هذا المركز لأربعة أسابيع متتالية، فحصلت على مائة مليون بث على خدمة “سبوتيفاي” وأكثر من نصف مليار مشاهدة على موقع “يوتيوب”. وتعاون غاريكس مع نجم الموسيقى العالمي “أشر” في أغنية منفردة حطّمت الأرقام القياسية بعنوان “دونت لوك داون” (https://www.youtube.com/watch?v=nJSdYlAFKqA)  وغيرها.

الثنائي ديمتري فيغاس ولايك مايك

يحتلّ الثنائي ديمتري فيغاس ولايك مايك المرتبة الثانية في مجلة “دي جيه ماغ” على قائمة أفضل مائة فنان. لم يفوّت الأخوان البلجيكيان ديميتري ثيفايوس ومايكل ثيفايوس أي فرصة للمشاركة في مهرجان “تومورولاند” خلال الأعوام العشر الماضية، لذلك توّقعوا منهما الاستحواذ على مسرح مهرجان “باو” بشكلٍ كامل ومُفعم بالطاقة ويصعب إيقافه”.

أفروجاك

يعتبر الفنان الهولندي السورينامي المتخصّص في إنتاج وإعادة دمج الأغاني قوة أصلية في عالم موسيقى الـ”هاوس”، ولطالما بيعت كامل تذاكر حفلاته في مُختلف الأماكن حول العالم. ولا تكتمل أي حفلة دون الاستمتاع بوقع أنغامه، وقد ساهم أسلوبه الفريد بتبوئه مرتبةً ثابتة على قائمة أفضل عشرة فنانين لمجلة “دي جيه ماغ”.

ألوك

سيسجل “ألوك”، الظاهرة وراء الأغنية الضاربة “هير مي ناو”، حضوره للمرة الأولى في دبي من خلال مهرجان “باو”. وقد قام بالتوقيع مع تسجيلات “سبينين ريكوردز”، إحدى أكبر العلامات التجارية الرائدة في موسيقى الرقص الإلكترونية وموسيقى الـ”هاوس” في العالم، كما أنه منسق الأغاني الأعلى تصنيفاً في أمريكا الجنوبية، بحسب مجلة “دي جيه ماغ”.

دون ديابلو

يُهيمن دون ديابلو، مبتكر موسيقى الرقص الإلكترونية، الذي ولد ونشأ في هولندا، على جميع المهرجانات التي يؤدي فيها موسيقاه، وقد نجح بالفعل في إثارة حماسة الجماهير هذا العام خلال مهرجانات “تومورولاند”، و”كريمفيلدز”، و”إي دي سي”. ولا يسعنا الانتظار لمشاهدة دون ديابلو يثير حماسة الجماهير في مهرجان “باو”.

نيرفو

وهو الثنائي الأنثوي صاحب التصنيف الأعلى عالمياً. وشاركت هاتان الأختان الأستراليتان في كتابة وإنتاج الأغنية المنفردة “وين لوف تيكس أوفر”، الحائزة على جائزة جرامي، والتي يؤديها كل من دافيد غيتا وكيلي رولاند.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى