أهم الأخبارمحليات

وزارة الداخلية : تسهيل كافة الاجراءات المتعلقة بتأمين مجالس العزاء

أكد وكيل وزارة الداخلية الكويتي الفريق عصام النهام اليوم الأربعاء حرص (الداخلية) على تسهيل كافة الإجراءات المتعلقة بتأمين مجالس العزاء (الحسينيات) وروادها مشددا على ضرورة الالتزام بالتعليمات والإجراءات الأمنية.
ودعا الفريق النهام في بيان صحفي صادر عن الادارة العامة للعلاقات والإعلام الأمني ب(الداخلية) خلال لقائه بمسؤولي وممثلي مجالس العزاء (الحسينيات) إلى الالتزام بالقانون وتعليمات رجال الأمن خارج المجالس وفي محيط المناطق الواقعة فيها.
وذكر البيان ان الفريق النهام استمع إلى ملاحظات واقتراحات الحضور موجها تعليماته للقيادات الأمنية بأخذ ما يتناسب منها مع الخطة الأمنية على نحو يسهم في تأمين كافة الحسينيات دون تقصير.
وأشاد بتعاون رواد الحسينيات العام الماضي ما اسهم في نجاح الاجراءات الامنية وتسهيل عمل رجال الامن متمنيا من الجميع بذل المزيد من التعاون المستمر الذي يخدم الصالح العام.
وأعرب مسؤولو وممثلو مجالس العزاء وفقا للبيان عن شكرهم وتقديرهم للجهود التي تقوم بها القيادات الامنية بوزارة الداخلية التي تهدف الى حفظ أمن وأمان الوطن.
حضر اللقاء وكيل وزارة الداخلية المساعد لشؤون الأمن العام الفريق الشيخ فيصل نواف الأحمد الصباح ووكيل وزارة الداخلية المساعد لشؤون المرور والعمليات بالإنابة اللواء عبدالعزيز الهاجري وعدد من القيادات الأمنية بالوزارة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى