أخبار

وزارة النفط : تدشين حملة «نعم للتطعيم»

أطلقت وزارة النفط حملتها التوعوية تحت اسم «نعم للتطعيم»، وذلك لحث الموظفين في الوزارة على التسجيل وتلقي اللقاح المضاد لڤيروس كورونا المستجد (كوفيد-19)، حيث تأتي الحملة تأكيدا على حفظ وسلامة موظفي الوزارة وتجسيدا لأهمية تكاتف الجميع في مواجهة هذا الوباء للوصول إلى الوقاية وتحقيق المناعة المجتمعية.

وقالت وزارة النفط في بيان صحافي، إن تدشين حملة «نعم للتطعيم» يأتي كرغبة منها لمشاركة دعوات مجلس الوزراء في التوسع بعمليات التطعيم حرصا على صحة وسلامة المواطنين والمقيمين عبر دعوتهم للمبادرة بالتسجيل لتلقي اللقاح ضد ڤيروس كورونا المستجد، وذلك للوصول إلى أكبر عدد من متلقي اللقاح في المجتمع وصولا إلى المناعة المجتمعية ولخفض الإصابات بالڤيروس بقدر المستطاع ولعودة الحياة الطبيعية تدريجيا في البلاد.

وأضافت الوزارة أن الحملة تشمل إعداد ونشر ڤيديوهات تشجيعية وبوستات إرشادية توضح طريقة التسجيل في وزارة الصحة وتلقي اللقاح والعديد من النصائح حول جدوى اللقاح وأهميته ونشرها عبر وسائل التواصل الخاصة بالوزارة لتشجيع الموظفين على التطعيم.

وأشارت إلى أن إطلاق الحملة التوعوية في وزارة النفط يأتي إيمانا منها بدورها المجتمعي الذي اعتادت أن تؤديه في كل الحملات الوطنية التي تخص المجتمع الكويتي، كونها من الجهات الرائدة والفاعلة والتي لطالما كانت الداعم والمساند لجميع المناسبات والأحداث المهمة.

وقالت وزارة النفط إنها حرصت منذ بدء الحملة على دعوة وتوجيه الموظفين لديها عبر وسائل التواصل الاجتماعي أو في وسائل الإعلام المختلفة للمبادرة بالتسجيل لتلقي اللقاح من خلال الرسائل التوعوية وما يبث من السلطات الصحية لطمأنة الجميع بأن اللقاح ضرورة ملحة لتجاوز هذه الأزمة وسرعة العودة للحياة الطبيعية.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى