أهم الأخبارعربي و دولي

وزير الإعلام اللبناني: لم أقصد ولا بأي شكلٍ الإساءة للسعودية أو الإمارات

نفى وزير الإعلام اللبناني جورج قرداحي «أي موقف عدائي تجاه السعودية»، وقال إن التعليقات التي أدلى بها حول حرب اليمن صدرت بصورة شخصية قبل انضمامه للحكومة، «ولم أقصد ولا بأي شكلٍ من الأشكال، الإساءة للسعودية أو الإمارات اللتين أكنّ لقيادتيهما ولشعبيهما كل الحب والوفاء».

وقال جورج قرداحي في تصريحات بثها التلفزيون «للذين يطالبون باستقالتي أقول إنني جزء من حكومة متماسكة ولا يمكنني اتخاذ القرار بمفردي».

وأضاف قرداحي، خلال مشاركته في اجتماع المجلس الوطني للإعلام، إنه «لا يجوز أن يكون هناك من يملي علينا ما يجب القيام به من بقاء وزير في الحكومة من عدمه». وأضاف: «عندما يطالبني أحد الوزراء بالاستقالة أقول إنني جزء من حكومة متكاملة ولا يمكنني اتخاذ قرار لوحدي رغم أنني لست طامحاً وراء المناصب وأضع مصلحة لبنان فوق كل المصالح».

ونشر وزير الإعلام اللبناني على صفحته الرسمية بـ«فيسبوك» وعلى موقع التواصل الاجتماعي «تويتر» تعليقا على المقطع المتداول وكلامه عن القضية اليمنية قائلا: «أولاً، هذه المقابلة أجريت في الخامس من شهر أغسطس (آب) الماضي… أي قبل شهر من تعييني وزيراً في حكومة الرئيس ميقاتي، ولم أقصد ولا بأي شكلٍ من الأشكال، الإساءة للسعودية أو الإمارات اللتين أكنّ لقيادتيهما ولشعبيهما كل الحب والوفاء».

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى