أهم الأخبارمحليات

وزير الداخلية الشيخ خالد الجراح: أمن الأوطان فوق كل اعتبار

أكد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية الفريق م . الشيخ خالد الجراح الصباح في كلمته بمناسبة يوم الشرطة العربية، على الـدور البنـاء لرجل الشرطة في مجتمعاتنا العربية، وفيما يلي نص الكلمة:

«الإخوة والأبناء قادة وضباط وضباط صف وأفراد الشرطة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،
يطيب لي أن أتوجه إليكم بعميق التقدير وصادق التهنئة بمناسبة عام جديد يطل على أرضنا العربية الطيبة حاملا معه بمشيئة المولى عز وجل كل الخير والأمن في مناسبة عزيزة وغالية .. ألا وهي ذكرى يوم الشرطة العربية الذي يوافق الثامن عشر من ديسمبر من كل عام.
وهو يوم يجسد ويبرز عقودا متوالية من التعاون والتنسيق الأمني بين الدول العربية الشقيقة في مختلف مجالات العمل الأمني ويبلور الانجازات الضخمة التي حققها رجل الشرطة العربية والتضحيات الهائلة التي قدمها في مواجهة المخاطر والتحديات الماثلة من أجل إرساء قواعد الأمن وركائز الاستقرار والتنمية في المنطقة.
إنه لمن دواعي سروري أن أبعث بتحية تقدير وإجلال إليكم والى إخواني وأبنائي رجال الشرطة على امتداد الساحة العربية في هذا اليوم الذي أصبح تقليدا سنويا، نؤكد من خلاله على الـدور البنـاء لرجل الشرطة في مجتمعاتنا العربية التي نسعى لتحقيق المزيد من الأمن والتقدم والرفاه لها .. ونحن على يقين كامل وقناعة تامة من ان رجال الشرطة قادرون على التصدي لكافة الصعاب انطلاقا من الثوابت الوطنية من أجل تحقيق المصالح العليا للبلاد في الأمن والاستقرار والازدهار وفي مواجهة التطورات المتلاحقة على الصعيد الأمني محليا وإقليميا ودوليا ، وفي اطار منظومة أمنية شاملة ومتكاملة نعمل على تطويرها وتحديثها يوما بعد يوم لمجابهة كافة التحديات التي تهدد الأمن والاستقرار وتلقى كل الدعم والمساندة من القيادة السياسية العليا ممثلة بسيدي حضرة صاحب السمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح وسمو ولي العهد الأمين الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح وسمو رئيس مجلس الوزراء الشيخ جابر المبارك الحمد الصباح .. حفظهم الله ورعاهم .. وسدد على طريق الحق والخير خطاهم.
اننا مطالبون كرجال أمن بمواصلة العمل بجد وإخلاص وأن نتصدى لأي خروج على القانون بحزم وحسم مستلهمين في ذلك التوجيهات السامية لحضرة صاحب السمو أمير البلاد المفدى وسمو ولي العهد الأمين وسمو رئيس مجلس الوزراء .. حفظهما الله ورعاهما .. فأمن الأوطان فــوق كل اعتبــار .. وأمـن الكويت هو الحصن المنيع خاصة وأن المستجدات على الساحة الإقليمية تتطلب اليقظة والجاهزية فالمخاطر واضحة والتهديدات تلوح هنا وهناك والعين الساهرة يجب أن تكون في المقدمة دائما .
الإخوة والأبناء قادة وضباط وضباط الصف وأفراد الشرطة
إنني أتوجه بالتهنئة والتقدير مجددا لكم إخواني وأبنائي رجال المؤسسة الأمنية بمناسبة .. يوم الشرطة العربية .. وفقكم الله وأعانكم على كافة التحديات الماثلة والتهديدات المحتملة والتي سنواجهها بالإيمان بالله وبالإرادة القوية وباليقظة التامة في ظل قيادتنا العليا الحكيمة.
حفظ الله الكويت قيادة وشعبا»

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى