أهم الأخبارمحليات

وزير الصحة الدكتور جمال الحربي :منح الممرضين «البدون» و«الخليجيين».. يومين راحة

وافق وزير الصحة الدكتور جمال الحربي على منح الممرضين «البدون» و«الخليجيين» يومين راحة أسوة بالممرضين الكويتيين، جاء هذا على هامش لقاء وزير الصحة جمال الحربي مع رئيس و،عضاء جمعية التمريض الكويتية.

وأعلن رئيس جمعية التمريض الكويتية بندر نشمي العنزي في تصريح صحافي عن موافقة وزير الصحة جمال الحربي على مخاطبة وزير المالية أنس الصالح لإقرار تعديل كادر التمريض الموجود على طاولة المجلس الأعلى للخدمة المدنية.

وكشف العنزي، عن موافقة الوزير الحربي على تشكيل لجنة من الوزارة وعضوية جمعية التمريض لتقييم ورفع توصيات بشأن شهادات معهد التمريض لإدخال الممرضين الحاصلين عليها بدورات إشرافية “ممرض مسئول – مساعدة رئيس تمريض” لسد النقص بهذه التخصصات بالمستشفيات والمراكز الطبية، مبينا أن هذه اللجنة ستناقش إدخال الممرضين البدون في دورات إشرافية.

وأكد العنزي، على إصدار وزير الصحة قرارا بتكليف وضحة الحسيان مديرة لإدارة الخدمات التمريضية بعد اعتذار حنان النقيدان عن المنصب، مطالبا المديرة الجديدة بالاهتمام بمهنة التمريض ووضعها نصب اعينها، وحل جميع القضايا والمشاكل التي تخص هذه المهنة، واعطاء كل ذي حق حقه وعدم التحابي او التحيز لاي اطراف كانت.

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى