أهم الأخباررياضة

١٥٠ فارساً في ثاني بطولات نادي الصيد والفروسية

يشهد ميدان القفز بنادي الصيد والفروسية غدا ثاني بطولات القفز على الحواجز التي تقام برعاية الهيئة، والتي قيد فيها ١٥٠فارسا وفارسة من مركز الكويت ونادي المسيلة ومربط السديراوي والاتحاد العسكري الرياضي ووزارة الداخلية، بالاضافة الى فرسان وفارسات نادي الصيد وتنظمها لجنة القفز بنادي الصيد والفروسية، المكونة من الثلاثي فهد الشرهان وغازي الجريوي والاء السلطان، التي خصصت لها جوائز كبرى مقدمة من الهيئة العامة للرياضة، وتشمل مسابقات اليوم الاول اربعة ارتفاعات مختلفة هي ١٠٠و١١٠سم و١٢٠و١٣٠سم للفئات المبتدئة والمتوسطة والمتقدمة.
وأعرب نائب رئيس نادي الصيد والفروسية محمد القطامي عن سعادته بانطلاق بطولات القفز على الحواجز الثانية بالنادي، واثنى على جهود المنظمين والمصمم الدولي السعودي منصور المقاطي، ورحب بالحكم الدولي الليبي حسام زميت، وتمنى نجاح البطولة وتحقيق الامال المرجوة، ودعا الجماهير الى حضور فعاليات البطولة التي ستشهد ألعابا وبرامج خاصة للأطفال، واشاد بالدعم اللامحدود، الذي تقدمه الهيئة العامة للرياضة بقيادة المدير العام الشيخ احمد المنصور ونائبه الدكتور حمود فليطح واسرة الهيئة.
وقال عضو مجلس الادارة غازي الجريوي ان اليوم الثاني للبطولة سينطلق صباح السبت للفئة المبتدئة على ارتفاع ٨٠ سم و١١٠سم والفئة المتوسطة على ارتفاع ١٢٠سم والفئة المتقدمة على ارتفاع ١٤٠على الجائزة الكبري ثم بطولة الفئة المتقدمة على ارتفاع ١٣٠سم من اجل الفوز بالجائزة الصغرى. ويتوقع ان تشهد البطولة قمة التنافس بين الأبطال المشاركين. خاصة بعد تجهيز الفرسان والفارسات والخيول في المرحلة السابقة، وتمنى الجريوي التوفيق للجميع.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى