أهم الأخبارمحليات

وزير التربية … كلمات سمو الأمير وسام على صدورنا وتحملنا جميعا مسؤولية بذل الغالي والنفيس

ثمن وزير التربية وووزير التعليم العالي الأستاذ الدكتور حامد العازمي، بمضامين كلمة صاحب السمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح – حفظه الله ورعاه – التي القاها أمس بمناسبة العشر الأواخر من رمضان المبارك.

وأكد الدكتور حامد العازمي، أن كلمه سمو الأمير تعد “خارطة طريق” تحمل بين طياتها الحكمة والحنكة وبعد النظر والخبرات الكبيرة والواسعة التي يتمتع بها سموه في التعامل مع الملفات والقضايا الداخلية والخارجية.

وقال الدكتور حامد العازمي، أن كلمة سموه بمثابة منهج ‬ للسلطتين التنفيذية والتشريعية وجميع أبناء الشعب الكويتي، وعلى الجميع تكاتف الجهود وتحمل المسؤولية وتنفيذ ما ورد في كلمة أميرنا المفدى حفظه الله، لاسيما في ظل الظروف الراهنة والتحديات المحيطة بوطننا الغالي.

وذكر الدكتور حامد العازمي، أن الكلمة حملت توجيهات ونصائح قائد مخضرم له مكانته عربيا وخليجيا وعالميا، يحمل بين جنباته هموم الوطن والمواطن، ويسعى دوما للحفاظ على وحدتنا الوطنية وتحصينها من المخاطر، مستشعرا بعباراته الرنانة طبيعة الظروف والأوضاع الراهنة، مشددا على أن كلمة سمو الأمير جاءت وافية ووضعت النقاط على الحروف، في تشخيص حكيم من سموه للوضع الداخلي والخارجي المحيط بالبلاد.

واختتم الدكتور حامد العازمي قائلا: ” كلمات سمو الأمير وسام على صدورنا وتحملنا جميعا مسؤولية بذل الغالي والنفيس.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى